• Federation of South Arabia
  • تغطية الأخبار اليومية من الجنوب العربي
  •  تعرف على تاريخ الجنوب العربي
  •  تعرف على التاريخ الحديث للجنوب العربي
  • تابع وتعرف على فعاليات الثورة الجنوبية السلمية

مجلس الحراك الجنوبي بالبريقة يكرم المنسحبين من اللجان الانتخابية

السبت، 18 فبراير 2012 التسميات:

مجلس الحراك الجنوبي بالبريقة يكرم المنسحبين من اللجان الانتخابية

صورة من المهرجان الجماهيري الذي اقيم عصر اليوم بمديرية البريقة - عدن الغد
كتيبة حسن باعوم (( عدن الغد )) :
برعاية مجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية البريقة أقيم عصر هذا اليوم السبت في مدينة الشعب مهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة، وذلك لرفض الانتخابات وتكريماً لأبناء مديرية البريقة الذين رفضوا الاشتراك في اللجان الانتخابية ضمن الدائرة(29) وأعلنوا انسحابهم منها بعد أن وردت أسمائهم في اللجان الانتخابية وعددهم 35 من الرجال والنساء .
  
حيث شارك في المهرجان أبناء مدينة الشعب والمناطق المجاورة وفي المهرجان ألقيت العديد من الكلمات من قبل قيادات مجلس الحراك دعت جميعها إلى رفض الانتخابات الصورية التي تحاول سلطات الاحتلال إقامتها لتكريس احتلالها للجنوب .


وتحدث في المهرجان كلاً من السفير قاسم عسكر أمين عام مجلس الحراك السلمي  بكلمة توجيهية عن رفض الانتخابات وقال ندعو أبناء الجنوب إلى رفض هذه الانتخابات بكل الوسائل المتاحة وثمن في كلمته تثميناً عالياً الدور البطولي لأبناء مديرية البريقة ممن ذكرت أسمائهم في اللجان الانتخابية الذين رفضوا المشاركة فيها رغم الإغراءات التي عرضت عليهم وقال ننحني إجلالا وإكبار لأمثال هؤلاء الأبطال الميامين الذين ورغم ظروفهم الصعبة إلا أنهم اشتروا كرامة أرضهم الغالية التي لا تقدر بثمن، وحث عسكر بقية أبناء المديرية من أعضاء اللجان إلى رفض المشاركة قائلاً إن الفرصة لا تزال أمامكم ونحن نعرف مواقفكم التي يشهد لها الجميع .


بعد ذلك ألقت الأخت نجمة الجنوب (وهي إحدى الأخوات المنسحبات من اللجان الانتخابية) كلمة المنسحبين أشادت فيها بدور زملائها وزميلاتها المنسحبين قائلة نحن لن نرتضي بالذل والمهانة لأن جنوبنا أغلى من كل كنوز الدنيا ولن نرضى  أن نكون شهود زور على قضيتنا وحقنا في استعادة دولتنا .

بعد ذلك تحدث الدكتور عبده الدباني بكلمة حث فيها الجميع على مقاطعة الانتخابات تلاه العميد عبد الله قاسم الجحافي الذي ألقى كلمة نقل فيها تحيات رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية البريقة العميد عمر سعيد الصبيحي داعياً الجميع إلى رص الصفوف وتوعية الجنوبيين بمخاطر هذه الانتخابات، كما ألقى المحامي عارف الحالمي كلمة وضح فيها وجهة النظر القانونية لتمرير الانتخابات وما الذي سوف تخسره القضية الجنوبية في حال لا قدر الله إن نجحت هذه الانتخابات .

بعد ذلك انطلق المشاركين في مسيرة جماهيرية كبرى طافت مدينة الشعب ردد فيها المشاركين شعارات الثورة السلمية ورافعين أعلام الجنوب وصور فخامة الأخ الرئيس علي سالم البيض .


 
كتيبة حسن باعوم - الحراك الجنوبي © 2012 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates