• Federation of South Arabia
  • تغطية الأخبار اليومية من الجنوب العربي
  •  تعرف على تاريخ الجنوب العربي
  •  تعرف على التاريخ الحديث للجنوب العربي
  • تابع وتعرف على فعاليات الثورة الجنوبية السلمية

أهالي المسيمير يقتحمون مقر لجنة الانتخابات ويرفعون علم الجنوب فوقها

الجمعة، 10 فبراير 2012 التسميات:

أهالي المسيمير يقتحمون مقر لجنة الانتخابات ويرفعون علم الجنوب فوقها

تجمع عشرات المواطنين سلمياً في مقر اللجنة الانتخابية التي غادرت على الفور إلى فندق ازال بمحافظة لحج لمناقشة ما حدث
كتيبة حسن باعوم ((عدن الغد)) اديب السيد:
اقتحم قبل قليل  العشرات من اهالي  مديرية المسيمر بلحج مقر لجنة الانتخابات الاصلية بالمديرية وقاموا  بطرد لجنة الانتخابات ورفع علم الجنوب فوق مقر اللجنة "مدرسة الشهيد عباس الاساسية " . "

وتجمع عشرات المواطنين سلمياً في مقر اللجنة الانتخابية التي غادرت على الفور إلى فندق ازال بمحافظة لحج لمناقشة ما حدث .

وقال رمزي الشعيبي وهو احد نشطاء الحركة الوطنية الجنوبية"الحراك الجنوبي" لعدن الغد  أنهم يتواجدون الان في مقر اللجنة الاصلية بعد اقتحامها سلمياً من قبل شباب المديرية الذين يرفضون اقامة الانتخابات في المديرية  مؤكداً انه تم اقتحام مقر اللجنة سلمياً بعد مسيرة قام بها شباب المديرية رافعين اعلام الجنوب وصور شهداء الحراك السلمي وذلك  إلى مقر اللجنة التي غادرت المديرية كما غادرت معها اللجنة الامنية المكلفة بحراستها.

وكشفت مصادر خاصة بعدن الغد أن هناك عشرات المسلحين الرافضين للانتخابات كانوا قادمين  من قرى مديرية المسيمير لاقتحام مقر لجنة الا نتخابات  لولا قيام شباب الحراك في مديرية المسيمير باعادتهم حفاظاً على الارواح ووعدهم باقتحام مقر اللجنة سلمياً  .

وقد شكلت لجنة من انصار الحراك والعقلاء من أجل مفاوضة لجنة الانتخابات بمغادرة المديرية تجنباً لاراقة الدماء واثارة المشاكل الغير مبررة ، محذرين من الاصرار على اقامة الانتخابات أو تواجدها في المديرية .

وكان اكثر من عشرة اشخاص من ابناء المسيمير قد اعلنوا انسحابهم امن اللجان بعد تسجيلهم فيها معتبرين ان تسجيلهم في لجان الانتخابات التي تستهدف الجنوب هو عمل لا اخلاقي ويتنافى مع اخلاق الاحرار في الجنوب .
 
كتيبة حسن باعوم - الحراك الجنوبي © 2012 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates