• Federation of South Arabia
  • تغطية الأخبار اليومية من الجنوب العربي
  •  تعرف على تاريخ الجنوب العربي
  •  تعرف على التاريخ الحديث للجنوب العربي
  • تابع وتعرف على فعاليات الثورة الجنوبية السلمية

تدشين الحملة الوطنية الجنوبية الرافضة للانتخابات

السبت، 11 فبراير 2012 التسميات:

تدشين الحملة الوطنية الجنوبية الرافضة للانتخابات

كتيبة حسن باعوم <<عدن الغد >>  :

تم صباح اليوم السبت بقاعة اجتماعات المجلس الأعلى لشباب عدن تدشين الحملة الوطنية الجنوبية لجمع توقيعات الجنوبيين الرافضين للانتخابات اليمنية على ارض الجنوب المطالبين بالاستقلال واستعادة الدولة بحضور واسع لعدد من المشرفين والمنذويبن المنفذين للحملة في مختلف مديريات العاصمة عدن .

ابتدأ حفل التدشين بكلمة للجنة الاشرافية للحملة تضمنت عرض صورة كاملة عن طبيعة الحملة وأهدافها وآلية تنفيذها والضوابط والإرشادات التي وضعت لتنظيم سيرها وفقا للبرنامج المعد للحملة، كما ألقيت العديد من الكلمات لأعضاء اللجنة الاشرافية من مختلف المكونات الشبابية والمستقلين تركزت على أهمية تنفيذ الحملة التي تأتي في مرحلة حساسة اشتدت فيها المؤامرات والمخططات الهادفة الى فرض الانتخابات العبثية على ارض الجنوب .

كما ألقيت كلمة للقطاع النسوي المشارك في إطار اللجنة الاشرافية للحملة تطرقت الى أهمية دور المرأة في الحملة الرافضة للانتخابات ، واكدت الكلمة انه سيكون للمشرفات والمندوبات لتنفيذ سير الحملة في اطار مختلف المديريات في العاصمة عدن دورا كبيرا وبارزا للنزول ميدانيا الى مختلف المنازل لجمع التوقيعات وفقا للبرنامج وتوزيع وسائل التوعية اللازمة لرفضها .

بعد ذلك تم مناقشة كافة المحاور الواردة في سياق الدراسة الخاصة بالحملة حيث قدمت العديد من الاستفسارات والملاحظات من قبل المشرفين والمنذوبين حول بعض الجوانب المتصلة بآلية التنفيذ ومايتعلق بالتوعية اللازمة للحملة بين اوساط المواطنين ، تم الرد عليها والتوضيح بشأنها من قبل اللجنة الاشرافية .

ثم بدأ تدشين الحملة بالتوقيع على الدفتر رقم "1" من دفاتر جمع التوقيعات من قبل جميع الحضور بما فيهم رئيس واعضاء اللجنة الاشرافية والضيوف المشاركون والمشرفون والمنذوبون جميعا ، وبدأت عملية توزيع الدفاتر بصورة منظمة وفقا لجداول واستمارات خاصة بالتسليم والاستلام لجميع المشرفين الذين بدورهم سيقومون بصرفها على دفعات للمنذوبين بحسب البرنامج وفي اطار الجولة الاولى للحملة .

الجدير بالذكر ان عملية جمع التوقيعات في بقية المحافظات الجنوبية يتم الترتيب لها من خلال التواصل مع بعض المشرفين وستتم بنفس الالية وبما هو محدد في الدراسة المعده لهذا الغرض ، اما فيما يتعلق بالجنوبيين من المغتربين في مختلف الدول فقد تم اطلاق عريضة عبر الموقع الدولي (change org.) بعنوان "حملة جمع توقيعات الجنوبيون المطالبون بأستعادة دولتهم الرافضون للانتخابات اليمنية" ، وبأمكان جميع المغتربين التصويت عبر هذا الموقع الذي حدد له رقما تأشيريا لجمع 20000 توقيع .

وفي هذا السياق اشار نائب رئيس اللجنة الاشرافية للحملة ان الحملة ستشمل اقامة عدد "10" فعاليات ميدانية عبارة عن مهرجانات حاشدة وفقا لبرنامج حدد اقامتها في مختلف المديريات اعتبارا من هذا اليوم حتى "21 فبراير " الجاري وهي في اطار التصعيد السلمي الرافض للانتخابات اليمنية في الجنوب .
 
كتيبة حسن باعوم - الحراك الجنوبي © 2012 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates