• Federation of South Arabia
  • تغطية الأخبار اليومية من الجنوب العربي
  •  تعرف على تاريخ الجنوب العربي
  •  تعرف على التاريخ الحديث للجنوب العربي
  • تابع وتعرف على فعاليات الثورة الجنوبية السلمية

هروب جماعي لاعضاء لجان انتخابية بعدن وشقيق ((منصور هادي)) يعجز عن الادلاء بصوته

الثلاثاء، 21 فبراير 2012 التسميات:

عاجل: هروب جماعي لاعضاء لجان انتخابية بعدن وشقيق ((منصور هادي)) يعجز عن الادلاء بصوته ((صور فيديو))

اعضاء لجان انتخابية بمعهد امين ناشر بخور مكسر قبل دقائق من هروبهم -عدن الغد
كتيبة حسن باعوم ((عدن الغد)) :
فر العشرات من اعضاء لجان انتخابية عدة بعدد من مديريات عدن ظهر اليوم الثلاثاء من عدد من مراكز الاقتراع في المدينة عقب نشوب احتجاجات واسعة النطاق تخللتها اعمال عنف استهدفت هذه المراكز.

وابلغ عاملون بمراكز انتخابية بمديرية المعلا والمنصورة وخور مكسر "عدن الغد" انهم فروا من هذه المراكز عقب تعرض عدد منها لاطلاق نار من قبل مسلحين  وتنظيم الاهالي لاحتجاجات واسعة النطاق بهدف  اخراجها من مكانها.

ولم يتمكن شقيق نائب الرئيس اليمني "السيد ناصر منصور هادي" والذي يشغل مديرا عام لجهاز الامن السياسي  من الادلاء بصوته بعد تعرض مقر الانتخابات الواقع بمعهد امين ناشر للعلوم الصحية لاطلاق نار من قبل مسلحين.

وتمكن "عدن الغد" من التطاق صور من داخل المركز الانتخابي بمعهد امين ناشر ويظهر فيها شقيق الرئيس منصور هادي وهو يغادر المركز فيما تظهر صور اخرى عاملون في المركز وهم يجهزون صناديق الاقتراع في ظل انعدام وجود أي مقترعين.

وفي الشيخ عثمان تمكن محتجون من اقتحام ثانوية حاتم الواقعة جوار مجمع شمسان مول التجاري وقاموا بالاستيلاء على الصناديق الانتخابية  بعد ان فر اعضاء اللجان وقوات الامن والجيش من المكان .

على صعيد متصل قالت مصادر محلية بمدينة الشعب ان المركز الانتخابي في المدينة تعرض لهجوم من قبل مسلحين  موضحا ان قوات الجيش اليمني حاولت الدخول الى المدينة لكنها تراجعت بعد نشوب اشتباكات مسلحة مع الاهالي.

وفي البريقة قال محتجون ان قوات الجيش اليمنية اطلقت النار على محتجين قطعوا طرقات رئيسية في المدينة  وهو ما اسفر عن اصابة 3 اشخاص بجراح بجراح وصفت اصابة احدهم بالبالغة .

وتحصل "عدن الغد" على اسماء المصابين وهو صالح مقرع والخضر باجراد وعبدالجبار الجابري.
وحتى لحظة كتابة الخبر لاتزال اعمال المصادمات سارية  في عدد من المديريات .
السيد ناصر منصور هادي اثناء مغادرته للمركز الانتخابي  الواقع بمعهد امين ناشر بخور مكسر صباح اليوم الثلاثاء


لمشاهدة الفيديو 
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=hbqpgmtQb0w


 
كتيبة حسن باعوم - الحراك الجنوبي © 2012 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates